“بلطجي” يطعن طالباً سعودياً بجامعة “6 أكتوبر” في صدره وكتفه

“بلطجي” يطعن طالباً سعودياً بجامعة “6 أكتوبر” في صدره وكتفه

التعليم السعودي : طعن “بلطجي” مساء أمس طالباً سعودياً، يدرس بجامعة 6 أكتوبر بمصر، بسكين طعنات عدة في صدره وكتفه ووجهه، وتركه ينزف في الشارع مغمى عليه، في حين تعرضت سيارة طالب سعودي آخر من نوع “بي إم دبليو” للسرقة من قِبل سائقه الخاص.
وقال شقيق الطالب المطعون – لمصادر الصحيفة – إن أخاه خرج من جامعة 6 أكتوبر، وفوجئ ببلطجي يتهجم عليه ويطعنه بسكين، وقام بسرقة مبالغ مالية منه، وتركه ينزف بالشارع، وشاهده أحد سائقي التاكسي؛ فنقله لمستشفى حكومي، وتم إبلاغ السفارة السعودية التي أمرت بنقله إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج.
وفي سياق متصل، قال الطالب المبتعث محمد الطريفي الشمري، في اتصال هاتفي مع – الصحيفة – :  “يوم الثلاثاء الماضي، في تمام الساعة السابعة مساء بحي المهندسين، نشب خلاف بيني وبين السائق المصري الخاص بي، بعد أن قررت التخلي عنه؛ فانتقم مني بسرقة السيارة والهروب بها”.
وأضاف بأنه تقدم ببلاغ لدى الجهات الأمنية بمصر، وزودهم بجميع بيانات ومعلومات السائق، إلا أنهم لم يحركوا ساكناً، على حد قوله.
وقال الشمري: “ذهبتُ في اليوم التالي إلى السفارة السعودية بمصر، وشرحت لهم قضية سرقة سيارتي من نوع بي إم دبليو موديل 2005م؛ فقاموا بإرسال محامي السفارة برفقتي إلى شرطة العجوزة”.
وأضاف: “قدمت بلاغاً إلا أنه حتى تاريخه لم يتم القبض على الجاني، على الرغم من تزويد الأجهزة الأمنية بعنوان السائق وبياناته”.
وقالت – مصادر الصحيفة –  إن الحادثين محل اهتمام السفارة، وسوف تتابعهما مع الجهات الأمنية بمصر حتى القبض على الجانيَيْن وتقديمهما للعدالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)