بموافقة الأمير سطام: إقامة احتفالات العيد في ساحات قصر الحكم

بموافقة الأمير سطام: إقامة احتفالات العيد في ساحات قصر الحكم
التعليم السعودي : وافق الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على إقامة الاحتفال الرسمي لعيد الفطر المبارك لهذا العام 1433هـ، في ساحات منطقة قصر الحكم بمدينة الرياض.
وبدأت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض مبكراً استعداداتها لإقامة هذا الاحتفال الذي دأبت على تنظيمه على مدى عشرين عاماً منذ عام 1413هـ، وذلك خلال الأيام الثلاثة الأولى من العيد بساحات منطقة قصر الحكم. وتتضمن فعاليات الاحتفال بهذه المناسبة، إقامة العرضة السعودية التي تقدمها فرقة الدرعية على مدى الأيام الثلاثة من العيد، حيث تشكل الفعالية الرئيسية للاحتفال بهذه المناسبة، كما ستشارك في هذه الاحتفالات عدد من الفرق الشعبية من مناطق المملكة لتقديم العروض الفلكلورية الخاصة بها، وتتنوع الفعاليات الاحتفالية لتشمل الفعاليات الثقافية الخاصة بالأطفال.

وخصصت الهيئة العليا بمنطقة الاحتفالات مواقع لمشاركة مجموعة من المطاعم لتقديم الوجبات المختلفة لزائري الاحتفالات، وذلك بعد صلاة العصر مباشرة وحتى الساعة الحادية عشرة ليلا، وذلك بمشاركة أشهر المطاعم في مدينة الرياض. وتكتسب هذه الاحتفالات، أهميتها من المكان الذي تقام فيه الذي يحوي أبرز المعالم الوطنية في المدينة ممثلة في قصر الحكم، جامع الإمام تركي بن عبد الله، ومتحف المصمك، وما يحيط بها من ساحات وميادين، مما يعد فرصة ترويحية مناسبة لسكان المدينة لزيارة هذه المعالم وتعريفهم بالإنجازات التي تمت فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>