بنك محلي شهير لعملائه: القسط الشهري سيخصم اليوم

بنك محلي شهير لعملائه: القسط الشهري سيخصم اليوم

التعليم السعودي : فاجأ أحد البنوك المحلية الشهيرة المقترضين من عملائه أمس السبت، برسائل نصية على هواتفهم النقالة تحيطهم بأن عملية خصم الأقساط الشهرية المستحقة ستكون اليوم الأحد الذي يوافق 23 /5 / 1433هـ أي قبل نحو 48 ساعة من موعد إيداع الرواتب.
الكثير من العملاء أبدوا امتعاضهم من اتجاه البنك إلى خصم الأقساط قبل موعدها المعتاد يوم 24 من كل شهر هجري، مشيرين إلى أن البعض منهم لجأ لسحب ما تبقى من رصيده للاستفادة من هذه المبالغ لحين موعد إيداع الرواتب.
وقال بعض عملاء البنك في اتصالات هاتفية مع – مصادر الصحيفة – إنه عملية خصم القسط قبل 48 ساعة من إيداع الرواتب تعد عملية نادرة الحدوث خصوصاً أنها تأتي في منتصف الأسبوع ولم تصادف يوم جمعة، مشيرين إلى أن عقود القروض التي أبرموها مع البنك حددت موعد خصم الأقسام في يوم 24 من كل شهر هجري إلا في حال صرف الرواتب قبل موعد الصرف المعتاد في الخامس والعشرين من كل شهر، مؤكدين أن رواتب الشهر الحالي ستصرف في الموعد المعتاد ولكن الغريب اتجاه البنك إلى خصم الأقسام قبل 48 ساعة من إيداع الرواتب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)