بوابة المستقبل تستقبل 10 آلاف مستجد

بوابة المستقبل تستقبل 10 آلاف مستجد

التعليم السعودي – متابعات : أطلق مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بن عمر بافيل بوابة المستقبل بعمادة شؤون الطلاب، والتي استقبلت 10 آلاف مستجد مع بداية العام الجامعي 1439 / 1440.

وهنأ مدير الجامعة أبناءه الطلاب في كلمة له بمناسبة انضمامهم للجامعة وبدء عامهم الدراسي، مؤكداً أن الجامعة بإدارتها العليا والعاملين فيها من عمداء ورؤساء أقسام وأعضاء هيئة تدريس وموظفين أبوابهم مُشْرعة وقلوبهم مفتوحة لخدمة وراحة أبنائهم الطلاب والطالبات، وتهيئة وتوفير البيئة المناسبة لمواصلة تعليمهم الجامعي.

ونوه بالرعاية الكريمة والدعم السخي اللذين يوليهما خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، للعلم والتعليم وطلابه في هذا الوطن المعطاء، وما تحظى به جامعة أم القرى في هذا الشأن من دعم وافر مكَّنها من إتاحة الفرص التعليمية لطلاب وطالبات هذه البلاد، وتمكينهم من مواصلة تعليمهم الجامعي.

وتستقبل البوابة الطلاب في الفترة الصباحية من الساعة 8:30 حتى 1:30م، فيما خصصت الفترة المسائية للطالبات من الساعة 4:30 حتى 9:30 مساءً، وألزمت عمادة شؤون الطلاب المستجدين إحضار الهوية الوطنية للحصول على البطاقة الجامعية والاستفادة من الخدمات الجامعية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)