«بوابة الموظف» تخدم 720 ألفا من منسوبي التعليم

«بوابة الموظف» تخدم 720 ألفا من منسوبي التعليم

التعليم السعودي – متابعات : دشن نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي بمقر وزارة التعليم امس, مشروع بوابة الموظف التي تشرف عليها وكالة الموارد البشرية بوزارة التعليم والتي تخدم أكثر من 720 ألفا من منسوبي التعليم.
وقال معاليه خلال حفل التدشين: إن إطلاق بوابة خاصة للموظف بدأ بديوان الوزارة، مروراً بإدارات التعليم والملحقيات الثقافية في الخارج وهو جزء من الحراك التطويري الذي تشهده الوزارة وقطاعاتها التعليمية في مختلف المجالات بفضل ما يخصص للتعليم من دعم كبير في الميزانية العامة للدولة.
وأضاف أن التعليم الذي يقع في دائرة اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – يحفظهما الله – يؤكد أن رؤية المملكة 2030 ترتكز في معظم مبادراتها على التعليم باعتباره محور بناء الإنسان.
وأبان العاصمي أن وزارة التعليم القطاع الحكومي الأضخم في أعداد الموارد البشرية فلا خيار أمام رحلة التطوير غير الأتمتة لجميع الخدمات المقدمة والتي تساعد على الضبط، والشفافية، والدقة وتحقيق الرضى الوظيفي ورفع مستوى الولاء والانتماء والإنتاجية.
إلى ذلك كشف وكيل وزارة التعليم للموارد البشرية المهندس بدر البريدي أن فكرة إطلاق بوابة موحدة للموظف جاءت لتحل بعض الإشكاليات التي تواجه موظفي جهاز الوزارة وإدارات التعليم للدخول على البوابة الإلكترونية والاستفادة من الخدمات التي يحتاجها الموظف وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)