بوابة موحدة للقبول في الكليات الجامعية والتقنية بالرياض

بوابة موحدة للقبول في الكليات الجامعية والتقنية بالرياض

التعليم السعودي : انضمت الكليات التقنية وفروعها في منطقة الرياض إلى البوابة الموحدة لقبول خريجي الثانوية العامة، بتوجيه من وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد العيسى.

وستنضم إلى البوابة كل من كلية الاتصالات والمعلومات في الرياض، والكليات التقنية في كل من الرياض والخرج، والمجمعة، والقويعية، والزلفي، ووادي الدواسر والدوادمي، وفروع الكليات التقنية في: الحريق، وحوطة بني تميم، وثادق، والأرطاوية، وحوطة سدير، وعفيف، والسليل، والأفلاج، ورماح، وكذلك الكلية التقنية العالمية في القويعية، والكلية التقنية العالمية للسياحة، والفندقة في الرياض.

وأوضح نائب محافظ المؤسسة الدكتور راشد الزهراني أن اللجنة التنسيقية للقبول الموحد في الجامعات الحكومية والكليات التقنية في المنطقة، أقرت في اجتماعها الذي عقد بحضور ممثلين عن المؤسسة، انضمام الكليات التقنية إلى بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الرياض، والجدول الزمني للقبول للعام الدراسي المقبل. ومن المقرر أن يتم فتح البوابة لجميع التخصصات الجامعية والتقنية للبنين في المنطقة يوم الإثنين 9 من شوال المقبل، وتستمر حتى الـ12 ظهراً من يوم الثلثاء 17 من الشهر نفسه وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)