بيئة تعليم مثالية لطلاب جامعة الأمير سطام

بيئة تعليم مثالية لطلاب جامعة الأمير سطام

التعليم السعودي – متابعات : تسلم مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، د.عبدالعزيز الحامد التقرير السنوي لوكالة الجامعة للفروع، و وكالة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالفروع 2017-2018 الذي تضمن أهم إنجازات الوكالة الهادفة لتوفير بيئة تعليمية مثالية لطلاب الجامعة.

وثمن د.الحامد خلال استقباله في مكتبه بالمدينة الجامعية بمحافظة الخرج أمس الأول وكيل الجامعة للفروع د.عبدالله الصقر، يرافقه وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالفروع د.شارع الوديان، الدعم الذي تحظى به الجامعة من قبل الحكومة الرشيدة -حفظها الله- الذي أسهم في توفير بيئة تعليمية مثالية تساعد على توفير التعليم الكفء لطلاب الجامعة، مشيدا بالجهود التي حققتها وكالة الجامعة بالفروع، والتي أسهمت في تجويد وتطوير أداء الكليات في محافظة وادي الدواسر والسليل. وجرى خلال اللقاء الحديث حول دور وكالة الجامعة للفروع في تحقيق الأهداف التعليمية والأكاديمية والمشاركة المجتمعية.

ومن جانبه بين د.الصقر أن وكالة الجامعة من خلال الدعم والتوجيهات التي تتلقاها من مدير الجامعة، أطلقت العديد من المبادرات التي تتلاءم مع الأهداف التي تسعى رؤية المملكة 2030 لتحقيقها، والمتمثلة في تدشين عدد من البرامج التدريبية المجتمعية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)