بيشة: أولياء أمور يشكون زحام الفصول.. والتعليم ينفي

بيشة: أولياء أمور يشكون زحام الفصول.. والتعليم ينفي

التعليم السعودي – متابعات : نفى المتحدث باسم تعليم بيشة ناجي السبيعي وجود زحام طلابي في فصول ابتدائية المدرسة المحمدية للبنين في حي الحرف بمحافظة بيشة. وقال السبيعي في رده على سؤال «عكاظ»، أنه لا صحة لشكوى أولياء الأمور حول وجود تكدس في فصول ابتدائية المحمدية، عطفا على عدد الطلاب وعدد الفصول ومساحتها، وفق تقرير مكتب تعليم البنين بوسط بيشة الذي زار المدرسة لهذا الغرض.
من جانبهم، أكد تركي محمد المعاوي ومحمد جبار مثاعي «أولياء أمور»، لـ«عكاظ»، أن عدد طلاب المدرسة في أكثر الفصول الدراسية كبير، مما يؤثر على استيعاب أبنائهم الطلاب، ويضعف تحصيلهم الدراسي، وأن ذلك لوحظ على أبنائهم منذ الأسبوع الأول للدراسة، مطالبين بإيجاد الحلول التي تضمن الفائدة المرجوة للطلاب من دراستهم، وتخفيف الزحام في الفصول التي تشهد الزحام.
«عكاظ» حصلت على صورة لأحد فصول المدرسة، ويلاحظ الزحام فيه، مما يؤيد مطالب أولياء الأمور، ويتعارض مع نفي إدارة التعليم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>