بيشة: اتهام جديد لإدارية «بلاش دلع» بمعاقبة «ضحيتي النافذة»!

بيشة: اتهام جديد لإدارية «بلاش دلع» بمعاقبة «ضحيتي النافذة»!

التعليم السعودي – متابعات : في وقت أكدت مصادر لـ«عكاظ» أن ذوي الطالبتين اللتين أصيبتا من جراء سقوط نافذة عليهما بجامعة بيشة تنازلوا عن شكواهم، مكتفين بما يصدر من لجنة التحقيق التي شكلتها الجامعة، بشأن تصرف غير لائق من إحدى الإداريات، التي نعتت إحداهما بلفظ «بلاش دلع»، اتهم شقيق إحدى الطالبتين الإدارية نفسها بتكرار التصرف غير اللائق وتفتيش هواتفهما المحمولة خلال مباشرتهما الدوام أمس (الإثنين).
وأوضح خالد الشمراني لـ«عكاظ» أنه تم سحب الهواتف، والتحقيق معهما لمدة تقارب الساعة والنصف، دون إذن من ولي أمرهما، أو حتى إخباره بما يحدث معهما، وتهديدهما بالإحالة إلى النيابة العامة.
وزعم الشمراني أنه بتواصله مع مدير الأمن والسلامة بالجامعة، لسؤاله عن فحوى التحقيق معهما، رد عليه بالقول: «لو أن الموضوع لم يصل للإعلام فسيتم حلها بشكل ودي»، لافتا إلى أن اتهامهم للجامعة كان زورا وبهتانا، لأن الحادثة -حسب قوله- جرت خارج الجامعة.
وأكدت مصادر لـ«عكاظ» أن أولياء أمور الطالبتين رفضوا ذهابهما للجنة التحقيق التي استدعتهما للاستماع لأقوالهما بشأن الواقعة.
من جانبه، اكتفى المتحدث باسم الجامعة بالقول إن الطالبتين داومتا أمس في الجامعة، وإن بيانا سيصدر وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)