بيشة: القبض على مهدد الأستاذة الجامعية بمظروف «السكر والنشا»

بيشة: القبض على مهدد الأستاذة الجامعية بمظروف «السكر والنشا»

التعليم السعودي – متابعات : ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة بيشة القبض على شخص هدد بإيذاء استاذة جامعية انتقاما منها لتكرار رسوب شقيقته في الاختبارات. وطبقا لمعلومات «عكاظ» فإن المتهم دخل إلى فندق تقيم فيه أكاديمية في جامعة بيشة وسلّم موظف الاستقبال مظروفا بداخله رسالة تهديد ومادة بيضاء وطلب إيصالها إلى الأستاذة. وتبين لاحقا، طبقا للمصادر، أن المادة البيضاء مسحوق سكر ونشا. وأحيل المتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات.
وأوضح المتحدث باسم جامعة بيشة الدكتور محمد آل عجيم أن الجامعة تابعت مع الجهات المختصة ما تعرضت له إحدى الأكاديميات من تهديد مجهول وتم إبلاغ الجهات المختصة، وبعد مراجعة كاميرات الفندق تعرفت الجهات المختصة على الشخص وألقت القبض عليه ويخضع للتحقيقات. وتتابع ادارة الجامعة مجريات التحقيق للوقوق على الدوافع والأسباب ومعالجة ما يخص الجامعة في هذا الشأن. في غضون ذلك، تواصلت «عكاظ» مع المتحدث باسم شرطة عسير الذي وعد بجمع المعلومات وتزويد الصحيفة بها غير أنه لم يرد شيء حتى إعداد الخبر وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>