بيشة: حضرت الطالبات وغابت حافلات النقل

بيشة: حضرت الطالبات وغابت حافلات النقل

مدونة التعليم السعودي – متابعات : شكا عدد من أولياء أمور طالبات بقرية المجمعة التابعة لمركز الحازمي بمحافظة بيشة، من حرمان بناتهم من النقل المدرسي منذ انطلاقة العام الدراسي الجديد، ما جعلهم يتولون إيصالهن للمدرسة الابتدائية للطفولة المبكرة.

وشرح عدد من أولياء أمور الطالبات لـ«عكاظ» حجم المعاناة قائلين: منذ أيام عدة لا تتوفر وسيلة نقل لبناتنا وعددهن تجاوز 50 طالبة يدرسن جميعهن في ابتدائية المجمعة للطفولة المبكرة؛ ما اضطرنا لإيصالهن للمدرسة، ويضطررن للغياب حال تعذر إيصالهن بسبب المشاغل. وأشار أولياء الأمور إلى أنهم خاطبوا الجهات المعنية بالمحافظة دون جدوى أو حلول تذكر حتى الآن.

وناشد الآباء المسؤولين في وزارة التعليم وكذا شركة النقل بضرورة الوقوف على معاناتهم وإيجاد الحلول العاجلة حتى تتمكن بناتهم من مواصلة تعليمهن، وتوفير وسيلة نقل لهن أسوة بالقرى المجاورة، مطالبين بتعويضهن خصوصاً أنهن استوفين شروط النقل إلا أن الجهات المسؤولة خالفت وعدها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)