بيوت خبرة للمحاسبة على النتائج بالمدارس

بيوت خبرة للمحاسبة على النتائج بالمدارس

مدونة التعليم السعودي – متابعات : بدأت وزارة التعليم في استقطاب بيوت خبرة متخصصة في المجال التعليمي للقيام بإعداد الإستراتيجية والخطة الشاملة لمشروع تفويض الصلاحيات للمدارس والمحاسبة على النتائج وتوفير نظام تعليمي أساسي مبني على مبدأ المساءلة وفق أعلى المعايير.

وأعلنت الوزارة عن طرح المشروع أمام بيوت الخبرة المتخصصة، حيث سيتم التنفيذ في المناطق التعليمية الـ13 في كل من (منطقة الرياض، منطقة مكة المكرمة، منطقة المدينة المنورة، منطقة القصيم، المنطقة الشرقية، منطقة عسير، منطقة تبوك، منطقة حائل، منطقة الحدود الشمالية، منطقة جازان، منطقة نجران، منطقة الباحة، منطقة الجوف). يذكر أن وزارة التعليم تقوم بجهود كبيرة لتطوير التعليم بما يتواكب مع رؤية 2030.

وانتهت الوزارة مؤخرًا من إعداد أول تنظيم للتعليم العام ومن المتوقع إقراره في وقت لاحق من قبل الجهات العليا، وسيكون نقلة نوعية في المجال التعليمي،حيث ركز التنظيم على أسس وركائز مختلفة ومتنوعة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)