تأجيل النظر في قضية الطفل مشاري إلى الأسبوع المقبل

تأجيل النظر في قضية الطفل مشاري إلى الأسبوع المقبل

التعليم السعودي : أجّلت إلى الثلاثاء المقبل، محكمة الدمام الحكم على الخادمة الإندونيسية المتهمة بقتل الطفل مشاري أحمد البوشل “أربعة أشهر”، بعدما وضعت جرعات من سم الفئران في رضعته.
ووفقا – لمصادر صحفية – قال أحمد البوشل والد الطفل المتوفى بعد خروجه من المحكمة أمس: إن الخادمة حضرت ومحاميها ووكيلها ووفد من السفارة، يتمثل في موظف من القنصلية وموظفين اثنين من السفارة والمترجمين، وبدأت الجلسة وقدمت هيئة التحقيق والادعاء العام مزكيين يزكيان الشهود الذين شهدوا ضد الخادمة بإقرارها بقتل الطفل مشاري، وتم تزكيتهم وضبط التقارير الطبية.
وأضاف البوشل أنه في جلسة أمس طلب القاضي مزكيين للمترجم الذي تخلف عن الحضور في جلسة أمس، وعلى ضوء ذلك تم تأجيل القضية إلى الثلاثاء المقبل لحضور مزكيين اثنين من أجل تزكية المترجم الذي ترجم اعترافها، معرباً عن تفاؤله بنهاية القضية خلال الفترة المقبلة.
وطالب أبومشاري بتطبيق شرع الله في حق هذه الخادمة، وهو القصاص قائلا: “أنا أطالب بالقصاص في صحيفة الدعوة التي قدمتها للمحكمة وفق ما جاء من أدلة واعترافاتها بالتحقيق والتقارير الطبية”.
وكانت قضية الطفل مشاري الذي لم يتجاوز عمره ثلاثة أشهر حين وفاته، بدأت منتصف شهر رجب عام 1431 هجري، عندما وضعت له الخادمة الإندونيسية التي تعمل في منزل الطفل في الدمام السم داخل رضعة الحليب وتقديمها له، بعدما اشتد به الجوع والبكاء ما تسبب له بإنزيمات في الكبد وحموضة في الدم وسيلان شديد جداً في الدم واضطرابات في القلب توفي على أثرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)