تأجيل دعوى وكيل مدرسة اتهمه مسؤول بالاضطراب النفسي

تأجيل دعوى وكيل مدرسة اتهمه مسؤول بالاضطراب النفسي

التعليم السعودي – متابعات – : أجلت المحكمة الجزئية في جدة أمس دعوى وكيل مدرسة ضد أحد مسؤولي تعليم جدة وصفه بالمضطرب نفسيا وغير المتزن. وقرر القاضي تأجيل النظر في القضية إلى مطلع شهر رمضان المقبل بعد أن تغيب المسؤول عن الحضور، بعدما لم يصل للقاضي أي إثبات بتبليغه بالقضية. كان وكيل المدرسة خالد الجبرتي رفع دعوى لمحاكمة المسؤول شرعيا، أو عليه إثبات ما بهته به. وأشار المدعي إلى أنه تقدم لاختبارات التأهيل لإدارة المدرسة للترقية إلى مدير مدرسة، وتجاوز الاختبار التحريري والحاسوب، وخضع للمقابلة الشخصية مع خمسة من مسؤولي التعليم، وراجع بعد أسبوع مستفسرا عن النتيجة، فأخبر بعدم قبوله، وبالاستفسار عن السبب أخطره أحدهم بأنه: «مضطرب نفسيا وغير متزن في تصرفاته»، الأمر الذي دعاه للاستفسار ما إذا كان المسؤول يمتلك إثباتات بذلك، فرد بالنفي.
وأوضح المدعي أنه يعمل بحقل التعليم منذ 17 عاما، ونال شهادات من العديد من المسؤولين، وحصل على درجة الماجستير مؤخرا، وتسلم إدارة مدرسة لكنه اعتذر لبعض الظروف وتم قبول اعتذاره، متسائلا عن الغرض من اتهامه بما ليس فيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)