تأجيل مؤتمر (أثر تطبيق الشريعة في تحقيق الأمن) بالأحساء

تأجيل مؤتمر (أثر تطبيق الشريعة في تحقيق الأمن) بالأحساء

التعليم السعودي : اعتمدت اللجنة الإشرافية على مؤتمر (أثر تطبيق الشريعة في تحقيق الأمن) الذي سيقام في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء تأجيل موعده المقرر في شهر جمادى الآخرة القادم إلى موعد لم يحدد .
واتخذ قرار التأجيل خلال الاجتماع الثالث للجنة الإشرافية بحضور مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان , حيث ستنظم المؤتمر جامعة الإمام ممثلة في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالإحساء .
وذكر الدكتور الفوزان أنه تم تأجيل عقد المؤتمر نظراً للإقبال الشديد من الباحثين على المؤتمر وطلب الكثير منهم منح وقت أطول ليتم مشاركتهم فيه ، مبيناً أن المؤتمر يهدف إلى إثراء البحث العلمي وإبراز دور سن التشريعات والأنظمة في تحقيق الأمن والسلام الداخلي ، وبيان الدور الريادي الذي تقوم به المملكة في خدمة قضايا الأمة الإسلامية من خلال تشريعات مستمدة من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وتحقيق دور الجامعة في التواصل مع العلماء داخل المملكة وخارجها ، وإبراز سمو الشريعة الإسلامية وتحقيقها لمصالح العباد .
من جانبه أوضح عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء الدكتور عبدالرحمن المزيني أن المؤتمر يتناول جهود الشريعة الإسلامية وما جاءت به من فضائل وحدود وحقوق وواجبات تمثل بعد توفيق الله صمام الأمان لأي مجتمع تطبق فيه ، وإبراز الدور الريادي الذي تقوم به المملكة في خدمة قضايا الأمة الإسلامية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>