تأخر اعتماد البيانات «المحدثة» يثير مخاوف المعلمين

تأخر اعتماد البيانات «المحدثة» يثير مخاوف المعلمين

التعليم السعودي – متابعات : أعلن عدد من المعلمين والمعلمات عن استيائهم من تأخر إدارات شؤون المعلمين بعدد من إدارات التعليم في اعتماد بياناتهم النهائية بعد تحديثها، الأمر الذي شكل هاجسًا من وجود أخطاء يتطلب تعديلها وقد لا يسعفهم الوقت لتحديث مع اقتراب الموعد المحدد لنهاية تحديث البيانات.
وأوضح المعلمون عبدالله الزهراني ومحمد الغامدي ومحمد العتيبي بأنهم قاموا بتحديث بياناتهم بتعديل بعض البيانات ولم يتم اعتمادها من إدارة شؤون المعلمين إلا بعد ثلاثة أيام مؤكدين أن القلق ينتاب العديد من المعلمين داعين إلى سرعة اعتمادها قبل نهاية الفترة المحددة حتى لا يقع ما لايحمد عقباه.
ومن جهتها أوضحت الإدارة العامة لشؤون المعلمين بوزارة التعليم أن فريق العمل يبذل جهدًا كبيرًا في تدقيق الطلبات حرصًا على استحقاق المعلمين، لاسيما أن أكثرها مؤثر على عناصر المفاضلة وسيتم الرد من خلال حساب كل معلم في نظام نور فور الانتهاء من المراجعة والتدقيق والاعتماد وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)