تأخر حركة نقل المعلمين في محايل عسير

تأخر حركة نقل المعلمين في محايل عسير
التعليم السعودي – متابعات – : في الوقت الذي تنجز فيه معظم إدارات التربية والتعليم في المملكة حركة نقل المعلمين والمعلمات الداخليه, لا تزال إدارة التربية والتعليم في محايل عسير تعمل جاهدة في تحقيق العداله في هذه الحركة ( حسب قولهم ), وهو ما أدى لتأخر الحركة أسبوعاً إضافياً عن بقية إدارات التربية والتعليم في المملكة.
وفي اتصال مع شؤون المعلمين, ذكر المتحدث أنهم لا يزالون يعكفون على تدقيق البيانات و العمل الدؤوب على تحقيق العداله بين راغبي النقل الداخلي و المنقولون خارجياً إلى إدارة تعليم محايل.
من جهة أخرى, استاء عدد من المعلمين في منتديات ادارة التربية والتعليم من تعامل شؤون المعلمين الجاف والحاد ( على حد قولهم ) و ذكر عدد منهم أن هذا الأسلوب في التأخير والمماطلة وعدم الأكتراث بالمسؤولية التي تنتهجه الإدارة معهم يعتبر تخلفاً عن ركب التطوير والتقدم ويعود بالضرر على هذا الوطن ومواطنيه. الجدير بالذكر أن هذه المنتديات من تأسيس و أشراف إدارة التربية والتعليم في محايل عسير ولكن لا يجد الكتاب والرواد مجيباً عن أسئلتهم و استفساراتهم من قبل المسؤولين في إدارة التربية والتعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)