تأخر صرف رواتب معلموا الطائف

تأخر صرف رواتب معلموا الطائف

التعليم السعودي – متابعات : وصف معلمون في الطائف وضعهم المادي هذا الشهر بالصفر، بسبب تأخر صرف رواتبهم. وحملوا إدارة تعليم الطائف سبب ذلك. رغم أن المشكلة اقتصرت على نحو 280 معلما، وليس جميع معلمي المحافظة. وقال عدد منهم لـ«عكاظ»، فضلوا عدم الكشف عن هوياتهم: إن مشكلتهم بدأت (الخميس) الماضي، موعد إيداع الرواتب في حساباتهم، إذ فوجئوا بأن رواتبهم لم تودع. وأضافوا: حتى تاريخه نراجع إدارة تعليم الطائف، التي بررت هذا الخطأ بأنه خطأ تقني خارج عن إرادتها. مع وعد بإيداع الرواتب في الحسابات (الأحد) الماضي 29 ابريل، ورغم ذلك مر الأحد والإثنين والثلاثاء، ولم تودع الرواتب.

وتابع المعلمون: عدنا للإدارة من جديد، غير أنها قالت هذه المرة: قد يتأخر الصرف 10 أيام أخرى. رغم أن أرصدتنا «مصفرة» ما يضعنا في مواقف حرجة أمام التزامات أسرنا ومعيشتنا.

من جهته، أوضح متحدث تعليم الطائف عواض الخديدي أن تأخر صرف رواتب عدد من المعلمين والمعلمات هذا الشهر يعود إلى ظروف خارجة عن إرادة الإدارة، وهي مشكلة تقنية متعلقة بنظام فارس، وبالتالي لا علاقة للإدارة بالتأخير، خصوصا أن التأخير لم يطل إدارة التعليم وحدها. مشيرا إلى إعداد مسير إلحاقي تم رفعه للوزارة بعد التنسيق بهذا الخصوص، وسيتم إيداع الرواتب قريباً في حساباتهم البنكية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)