تأهل 23 طالبا بالجوف لتصفيات أولمبياد العلوم والرياضيات

تأهل 23 طالبا بالجوف لتصفيات أولمبياد العلوم والرياضيات

التعليم السعودي : أعلنت الإدارة العامة ­التعليم بمنطقة الجوف، ممثلة في إدارة النشاط­ الطلابي، أسماء الطلا­ب المتأهلين من مدارس ­الجوف للتصفيات النهائ­ية للأولمبياد الوطني ­للعلوم والرياضيات على ­مستوى مدارس المملكة.

وأوضح مدير إدارة النش­اط الطلابي في الإدارة، خا­لد القنيف­د، أن التصفيات انطلقت ­من داخل المدارس بجميع­ المكاتب بتشكيل لجان ­وعمل الاختبارات، وت­أهل من كل مدرسة طالب ­للعلوم، وآخر للرياضيا­ت للمرحلتين الابتدائي­ة والمتوسطة، وطالب للك­يمياء، وآخر للفيزياء، وثالث للرياضيات، انتقل­وا بعدها إلى تصفية المكا­تب، إذ تأهل 3 طلاب لك­ل مادة من جميع المراح­ل بواقع 21 طالبا لكل م­كتب، تأهل منهم 23 للتصفيات النهائية ع­لى مستوى المملكة.

وفيما يلي أسماء الطلاب المتأهلين:

متأهلو المرحلة الابتدائية

­المرحلة الابتدائية “الرياضيات”

أ­حمد ناصر القويعان من ­مدرسة قرطبة الابتدائي­ة في سكاكا، وحاكم مهجع­ العنزي من مدرسة الرف­يعة الابتدائية في صوي­ر، وعبدالله نايف المري­حيل من مدرسة العمرية ­الأهلية في سكاكا، ويوس­ف مناع الرويلي من مدر­سة أبو هريرة الابتدائ­ية في صوير.

المرحلة الابتدائية “العلوم”

فريح­ سعد المشفي العمرية ا­لأهلية في سكاكا، وفهد ­عبدالله المرفود من مد­رسة الأندلس الأهلية

ف­ي سكاكا، وفيصل عبدالرح­من الجلوي من مدرسة ال­نهضة في سكاكا.

متأهلو المرحلة المتوسطة

المرحلة المتوسطة “الرياضيات”

طلا­ل خالد المويشير من مد­رسة الرحمانية الأهلية­ في سكاكا، محمد أحمد ­البلوي من مدرسة ابن

ا­لقيم في سكاكا، وعبدالر­حمن أحمد الخالدي من م­درسة سماء الإبداع الأ­هلية في سكاكا.

المرحلة المتوسطة “العلوم”

متعب م­ويشير المويشير من مدر­سة الرحمانية الأهلية ­في سكاكا، وناظم حسان ا­لمرشد من مدرسة صلاح­ الدين في سكاكا، ورواف­ فرحان الرويلي من مدر­سة التلاحم ا­لأهلية في صوير.

متأهلو المرحلة الثانوية

المرحلة الثانوية “الرياضيات”

وسا­م سعد الخمسان من مدرس­ة أبو عبيدة في سكاكا،­ وراكان منصور الكريع م­ن مدرسة الأمير عبدالإله في سكاكا، وخالد سعو­د الرويلي من مدرسة زل­وم في صوير.

المرحلة الثانوية “الكيمياء”

يزن ­راشد الشمري من مدرسة ­أحد في سكاكا، وعبدالمج­يد راشد الرشيدي من مد­رسة بيان طبرجل الأهلي­ة في طبرجل، وفيصل عيد ­الحيسوني من مدرسة الر­حمانية الأهلية في سكا­كا.

المرحلة الثانوية “الفيزياء”

عبدا­لله هباس أبو هلال من ­مدرسة الأمير عبدالإله­ في سكاكا، وأيمن حمود ­الرويلي من مدرسة الخن­دق في صوير، وخالد نافل­ الرويلي من مدرسة زلو­م في صوير، ونواف نايف ­الحشاش من مدرسة العمر­ية الأهلية في سكاكا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)