تأهل 3 طلاب بالدمام لنهائيات «تحدي القراءة»

تأهل 3 طلاب بالدمام لنهائيات «تحدي القراءة»

التعليم السعودي : أسفرت التصفيات النهائية لمشروع «تحدي القراءة» على مستوى الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، عن تأهل ثلاثة طلاب من اصل ثمانية طلاب على مستوى ادارة تعليم الشرقية.

وأعرب منسق تحدي القراءة بمكتب التعليم بشرق الدمام المشرف يعن الله الزهراني عن شكره للمدارس المشاركة والطلاب المرشحين، وهنأ الطلبة المتأهلين للتصفيات النهائية ضمن العشرة الأوائل وايضا المدارس الفائزة على مستوى المنطقة الشرقية، والطلاب المتأهلون هم: الطالب منذر أحمد الجعفري البسام الابتدائية ومحمد مختار السلمان من متوسطة الحصان ومنصور علي القرني من متوسطة الحصان، وجرت التصفيات في أجواء تنافسية وفق ضوابط وآلية ولجنة تحكيم مكونة من مشرفي قسم اللغة العربية في المكتب من المنسق يعن الله الزهراني واحمد العبدالعظيم وحسين الدرع واثنين من المعلمين من القطاع.

وتساهم المسابقة في زيادة الوعي بأهمية القراءة، وتشجيع طلاب العالم العربي على القراءة وتنمية مهارات التعلم الذاتي، والتحليل الناقد وزيادة قدرات الطلاب بالاضافة لزيادة الوعي بأهمية القراءة لدى الطلبة في العالم العربي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)