تأهل 338 طالباً لجائزة أمير الرياض في حفظ القرآن الكريم

تأهل 338 طالباً لجائزة أمير الرياض في حفظ القرآن الكريم

التعليم السعودي : اختتمت اختبارات الخاتمين بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض المؤهلة لجائزة امير منطقة الرياض والبالغ عددهم للفصلين 338 خاتم للقرآن، وقد أسفرت النتائج عن نجاح 237 طالباً في اختبارات الحافظين في منطقة الرياض ومراكز الإشراف التابعة لها للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1436هـ/1437هـ، من أصل 302 طالب متقدم للاختبارات التي أقيمت في مسجد الحسين بن علي وجامع الراجحي، ليرتفع عدد الخاتمين بالإضافة إلى الفصل الدراسي الأول والبالغ عددهم 101 طالب حتى الآن إلى 338طالباً.

وأفاد مدير إدارة الشؤون التعليمية الشيخ حمد بن سليمان العنقري أنه تبقى لهذا العام اختبار الفصل الصيفي على فترتين الأول في منتصف رمضان والآخر في نهاية ذي القعدة بمشيئة الله تعالى, تسهيلاً للطلاب الملتحقين بالدورات الصيفية القرآنية المكثفة، وسوف يبدأ التسجيل في هذا الفصل من بداية شهر شعبان وحتى نهايته عن طريق مراكز الإشراف العشرة التابعة لتحفيظ الرياض، وتنطلق الاختبارات الصيفية من يوم الأحد الموافق 14/9/1437هـ في جامع الحسين بن علي التابع لمركز الدائري الغربي.

وأهاب العنقري بالخاتمين سرعة التسجيل في الفصل الصيفي ليتمكنوا أولئك الطلاب الذين لم يستطيعوا أن يلتحقوا باختبارات الفصل الدراسي الثاني أن يبادروا بالتسجيل لإتمام حفظهم أسوة بزملائهم الطلاب.

وسوف يكون إعلان النتائج عن طريق موقع تاج الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم أو عن طريق زيارة الطالب لمركز الإشراف التابع له وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)