تأهيل صيفي لطلاب الهندسة بجامعة الأمير سطام

تأهيل صيفي لطلاب الهندسة بجامعة الأمير سطام

التعليم السعودي : نظمت كلية الهندسة بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بمحافظة وادي الدواسر، لقاءً تعريفياً عن التدريب الصيفي، ضمن جهود الكلية في إعطاء طلابها القدر الكافي من الخبرة التطبيقية التي تسهم في رفع مستوى تأهيلهم العملي وربطهم ببيئة العمل وفهم الدور الذي سيقومون به بعد تخرجهم.

وأفاد عميد الكلية د. مجاهد بن محد آل ضيف الله، بأن البرنامج الذي قامت بإعداده لجنة التدريب الصيفي مؤخراً يتضمن جميع الإجراءات القانونية اللازمة في الكلية وكيفية تقييم التقرير العلمي والأسس المتبعة أثناء التقييم.

وأوضح أن البرنامج يهدف الى إتاحة الفرصة للطلاب للتعرف على بيئة العمل التي يتوقع عملهم بها بعد التخرج من حيث الإلمام بطبيعة العمل، وممارسة العمل التطبيقي في قطاع العمل والمكمل للعملية التعليمية، والتعرف على التجهيزات والمعدات الموجودة في مواقع العمل وربط ذلك بما تم تعلمه في الكلية، وإعطاء الكلية فكرة واضحة عن حاجة سوق العمل ومتطلباته المختلفة مما ينعكس إيجاباً على الكلية سواء من ناحية تطوير مناهجها أو فتح تخصصات جديدة بناء على ما يرد من اقتراحات من قبل أعضاء هيئة التدريس المشرفين على تدريب الطلاب وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)