تأهيل طلاب «الفكرية» لسوق العمل

تأهيل طلاب «الفكرية» لسوق العمل

التعليم السعودي : – عكاظ – أنهت أقسام التربية الخاصة في إدارات التعليم كافة الاستعدادات النهائية في المناطق والمحافظات لتدريب طلاب التربية الفكرية في المرحلة التأهيلية (الثانوية) على المهارات المهنية وتأهيلهم لسوق العمل من خلال الفصل الدراسي الجديد والتوسع في افتتاح برامج متخصصة لذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه في عدد من مدارس المدن والمحافظات.

وفي حائل جهزت إدارة التربية الخاصة بتعليم حائل كل طاقاتها لتنفيذ كافة البرامج التدريبية التي أعدتها استعدادا للعام الدراسي 1436 – 1437هـ على مستوى التجهيزات برامجية وتدريبية.

وأكد مدير إدارة التربية الخاصة في تعليم المنطقة عبدالسلام العامر على بدء تطبيق المدرسة الشاملة على مستوى المملكة في متوسطة المتنبي بمدينة حائل، كما سيتم افتتاح برنامجين لذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه جنوب وشمال حائل في ابتدائيتي ابن الهيثم والخالدية، إضافة لتجهيز برنامجي التوحد وفرط الحركة بشكل نموذجي ووفق احتياج هذه الفئة في ابتدائية ابن الهيثم، كما تم تفعيل مركز خدمات التربية الخاصة خلال الفترة الصباحية، وتدريب طلاب التربية الفكرية في المرحلة التأهيلية (الثانوية) على المهارات المهنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)