تأهيل مهني لـ 35 طالباً ثانوياً في «تقنية القطيف»

تأهيل مهني لـ 35 طالباً ثانوياً في «تقنية القطيف»

التعليم السعودي : نظمت الكلية التقنية في محافظة القطيف أمس الأول، برنامج التأهيل المهني لطلاب المرحلة الثانوية، ضمن مبادرة «تعليم وعمل»، التي تشرف عليها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بالتعاون مع وزارة التعليم.
ويتضمن البرنامج الذي انطلق برنامجاً تعريفياً لجملة من المواد المهنية والتقنية، المقدمة لطلاب وطالبات التعليم العام، بهدف إكسابهم المهارات والقدرات الأساسية، المؤهلة لهم والصاقلة لمواهبهم المهنية.
وأوضح عميد الكلية التقنية في القطيف محمد السلوم، أن 35 طالباً من طلاب الثالث ثانوي في مدرسة المجيدية الثانوية، سيمثلون الدفعة الأولى، الذين تعرفوا من خلال اللقاء على أنظمة الكلية، المهنية بآلية الحضور، والزي الرسمي، واستعراض مسارات البرنامج المشتملة على مكونات الحاسب الآلي وتجميعه، وبناء وإدارة الشبكات المحلية، ثم الوقوف على مرافق الكلية والاطلاع على التجهيزات والتسهيلات المتوفرة، من خلال جولة في قاعات التدريب والدراسة وباقي مرافق الكلية بحسب صحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)