تأهيل مهني لـ59 طالبة تربية فكرية بمكة

تأهيل مهني لـ59 طالبة تربية فكرية بمكة
التعليم السعودي :فعّلت المدرسة التاسعة والعشرون الثانوية التابعة لإدارة التربية والتعليم بمكة المكرمة مؤخرًا برنامج التأهيل المهني لـ59 طالبة من المرحلة ما بعد المتوسطة للتربية الفكرية، وتبنى البرنامج معلمات الصف الثالث فكري بالمدرسة (الجوهرة الروقي، وميرفت فقيه) حيث طبقن منهج المتابعة بعد التخرج لـ(وليامسون) بتتبع نتائج البرنامج الذي طبق على الطالبات ومساعدتهن في البحث للحصول على فرص عمل.
وتنطلق فكرة البرنامج حسب ما قالته المشرفة على البرنامج من حيث تواصل المعلمات المشرفات على الطالبات مع عدد من مشغلات المقاصف اللاتي أبدين استعدادهن للتعاون وتوظيف طالبات التربية الفكرية، لما شاهدن منهن من الكفاءة وحب العمل وتحمل المسؤولية. مشيرة أن هذه الدفعة من خريجات التربية الفكرية تعد الأولى لمرحلة ما بعد المتوسطة بمكة المكرمة.
من جهته أشاد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حامد السلمي بالجهود التي بذلت في الإعداد والتنظيم لهذه الفعالية، مؤكدًا على الاهتمام بهذه الفئة من طالباتنا والعناية بهن ليصبحن موارد بشرية فاعلة في مجتمعاتهن خدمة لدينهن ووطنهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)