تأهيل 46 مدرسة للبنين والبنات في الرياض خلال الصيف

التعليم السعودي : انتهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض من ترسية أعمال التأهيل ل 46 مدرسة للبنين والبنات في الرياض اعتبارا من يوم الاربعاء الماضي 10/8/1434ه.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاستعداد برئاسة نائب رئيس لجنة الاستعداد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالانابة حمد بن عبدالله الشنيبر، وبحضور مسؤولي إدارة تعليم الرياض.

وأوضح مدير المشتريات عبدالكريم الناصر ان عدد المدارس المفترض أن يتم ترميمها قرابة 300 مدرسة تم الانتهاء من إجراء مقايستها وسيتم الانتظار تعزيز البنود من قبل الوزارة من أجل طرحها للمقاولين لبدء العمل بها.

واردف أن التأهيل يعني إعادة اصلاح المدرسة من جميع النواحي حيث يتم تغيير الارضيات والتمديدات والدهانات ونواحي السلامة وتشمل تمديد أجهزة الانذار و تغيير الابواب والنوافذ وتغيير شبكة المياه والصرف الصحي في المبنى بالكامل. وأعرب الشنيبر عن شكره لادارة شؤون المعلمين على إنجازها حركة النقل الداخلي لاعضاء الهيئة التعليمية والادارية في مدارس البنين والبنات. عقب ذلك تمت مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع ومن أهمها والمباني المدرسية الجديدة التي يتوقع الانتهاء من تشييدها وتسليمها للادارة قبل بداية العام الدارسي الجديد من أجل احتساب معلمين وكتب ومستلزمات لهذه المدارس الجديدة، والمقررات المدرسية والمستلزمات المدرسية والقبول والنقل المدرسي، والمقاصف المدرسية وغيرها من الامور المرتبطة ببداية العام الدراسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)