تأهيل 50 جوالاً على فن الحوار والاتصال

تأهيل 50 جوالاً على فن الحوار والاتصال

التعليم السعودي: ينطلق اليوم في الأحساء برنامج فن العلاقات العامة والإعلام الكشفي المركزي بمشاركة 50 جوالا وقائدا كشفيا وتنظمه إدارة الكشافة التابعة للإدارة العامة للنشاطات الشبابية ويفتتحه مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في المحافظة يوسف بن صالح الخميس، وتستمر فعالياته حتى 15 شعبان الجاري.

ويأتي البرنامج -وفق المشرف العام عليه يوسف الخميس- ضمن خطة الإدارة العامة للنشاطات الشبابية، ويهدف لتأهيل وتطوير وصقل مهارات الملتحقين به في مجال العلاقات العامة والإعلام الكشفي، وتعريفهم بالعلاقات العامة وتدريبهم على كيفية التعامل مع الآخرين، توطيد العلاقات، كيفية فن الحوار والاتصال، إضافة لتعريفهم بالإتيكيت ودوره في عمل مسؤول العلاقات العامة.

وبين مدير النشاط الكشفي في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومدير البرنامج صالح بن سليمان الهزاع أن هذا البرنامج يعد من أهم برامج النشاط الكشفي في الرئاسة لهذا الصيف، مشيرا إلى أن الرئاسة تكون من خلاله شبابا مؤهلين في مجال العلاقات العامة والإعلام الكشفي للإسهام في تفعيل أنشطتها وتوطيد علاقتها بالمجتمع المحيط سواء على مستوى الجهات الحكومية والأهلية أو الشباب من أقرانهم كونهم رجال علاقات عامة وعلى مستوى الإعلام الورقي والإلكتروني من خلال تفعيل وسائل التواصل الحديثة كونهم رجالا كشفيين.

وأوضح قائد البرنامج علي بن سعيد اليامي أن هناك 26 ساعة تدريبية للمشاركين على مهارات التواصل، الحوار، فن الإتيكيت، كتابة الخطابات، الخبر الصحفي، التوثيق والتقارير الختامية.

وتنطلق على هامش البرنامج في بيت الشباب في الأحساء العديد من الفعاليات الترفيهية والزيارات التعريفية والسياحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)