تأهيل 54 فتاة في مجال الموارد البشرية والمالية

تأهيل 54 فتاة في مجال الموارد البشرية والمالية

التعليم السعودي : احتفل مركز التدريب في نسائي غرفة الرياض بتخريج أكثر من خمسين فتاة اجتزن برامج الدبلومات المهنية التطبيقية والبرامج التأهيلية للعام 2012/ 2013م بحضور لجنة سيدات الأعمال في غرفة الرياض.

حيث اجتازت المشاركات في دبلومات مهنية تطبيقية دبلوم إدارة الموارد البشرية، ودبلوم إدارة منشآت الأعمال، كما اجتازت المشاركات في برامج تأهيلية برنامج إعداد وتأهيل مسؤولة التوظيف، وبرنامج إعداد وتأهيل مسؤولة المالية. يشار إلى أن البرامج التدريبية التي يعتمدها مركز التدريب في نسائي غرفة الرياض يحظى بثقة كبيرة من المنشآت سواء في القطاع الخاص أو القطاع العام، كونها مكتملة في عناصر التأهيل والتدريب الناجح إضافة إلى أنها تعتمد وفق احتياجات سوق العمل. ويطلق مركز التدريب سنوياً عدداً من برامج التدريب سواء الدبلومات المهنية المتخصصة لمدة سنة كاملة والبرامج التأهيلية التي تمتد من شهرين لثلاثة أشهر، إلى جانب الدورات التطويرية التي تكون عادة لمدة أسبوع واحد بالإضافة إلى ورش العمل والتدريب المختلفة التي تصاحب بعض المناسبات، وتمكن مركز التدريب النسائي بالغرفة من تنظيم 127 برنامجاً تدريبياً وتخريج 3023 متدربة منذ تأسيسه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)