عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

«تبادل الخبرات» لتعزيز وتجويد العملية التعليمية

«تبادل الخبرات» لتعزيز وتجويد العملية التعليمية

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتيبي، أهمية تبادل الخبرات بين الإدارات المتناظرة في إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة، باعتبارهما وجهين لعملة واحدة، مشيرا إلى الدعم السخي الذي يحظى به قطاع التعليم من قبل حكومتنا الرشيدة «أعزها الله»، والرامية إلى تعزيز وتجويد مسيرة العملية التعليمية؛ لإيمانها التام أن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها وبناتها، في ضوء التفاعل مع معطيات العصر وتحدياته، وتحقيق الرؤية الطموحة للمملكة 2030.

جاء ذلك خلال استقباله الوفد الزائر من تعليم الأحساء، برئاسة المساعد للشؤون المدرسية عبدالعزيز العودة، أمس، بمكتبه، وسط مشاركة عدد من القيادات التعليمية ومديري الإدارات. وفي الإطار نفسه، التقى الوفد الزائر المساعد للشؤون المدرسية بتعليم الشرقية محمد شاطري، والذي بدوره رحب بالوفد الزائر، مؤكدا أهمية تعزيز مثل هذه الزيارات، التي غالبا ما تترك بصمة تسهم في التجويد والدفع بعجلة خارطة برامج التعليم الواسعة. ووقف الوفد الزائر على جملة من المشروعات المتميزة التي يتبناها تعليم الشرقية، من خلال إطلاعهم على برامج وسير العمل في عدد من أقسام الإدارة، فضلا عن تفقدهم سير اليوم الدراسي في عدد من مدارس تعليم المنطقة، في زيارة ميدانية، من بينها وقوفهم على ابتدائية طيبة والفرسان بالدمام وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)