تبدأ بريالين يومياً لمدة عام “ضاعف حسناتك جيلاً بعد جيل” حملة خيرية لتيسير الزواج بجدة

تبدأ بريالين يومياً لمدة عام “ضاعف حسناتك جيلاً بعد جيل” حملة خيرية لتيسير الزواج بجدة

التعليم السعودي : تحت شعار “كن عضواً فاعلاً في المجتمع”، دشنت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة حملة “ضاعف حسناتك جيلاً بعد جيل” لنشر عضويات تيسير الزواج للشباب والفتيات.

ودشنت الجمعية حملتها الخيرية للاشتراك في عضويتها التي تبدأ من أقل من ريالين يومياً لمدة عام، مرغبةً الجمهور لأن يكون سبباً في تزويج الشباب والفتيات واغتنام أجرهم في شهر الخير، خصوصاً أن ذلك يترتب عليه أجر عظيم يستمر إلى يوم القيامة، ففي كل لحظة مودة بين كل زوجين يتم تيسير زواجهما، حسنة، وفي كل عمل صالح لمن ينتج عن هذا الزواج من بنين أو بنات وأحفاد أو حفيدات، حسنات تسمر جيلاً بعد جيل إلى يوم القيامة.
وأوضح المهندس سلمان الشمراني مدير عام الجمعية أن الجمعية تسعى بهذه الحملة لدعم مواردها المالية من خلال ما تسهم به تلك العضويات في تمويل أنشطة وبرامج الجمعية لدعم تزويج الشباب والفتيات فضلاً عن التواصل مع شركائها في المجتمع والاستفادة منهم في الدعم والتطوع عبر مشاريعها المختلفة.
وبين “الشمراني” أن العضوية متاحة لكل أحد شريطة أن يكون سدد الاشتراك السنوي للعضوية بالجمعية، بحسب أنواع العضوية وهي عضوية الشرف وعضوية الانتساب التي تشمل العضويات البلاتينية والماسية والذهبية والفضية والبرونزية، وعضوية رد الجميل لمن سبق أن استفاد من الجمعية ثم أصبح قادراً على العطاء، وأخيراً وليس آخراً عضوية الطلاب التي وضعت لتعوّد أبناءنا وبناتنا على العطاء وخدمة المجتمع منذ أوقات مبكرة في حياتهم.
وأشار إلى أنه يمكن الحصول على العضوية من خلال زيارة المقر الرئيسي أو من خلال مكاتب الجمعية المختلفة أو عبر الموقع الإلكتروني للجمعية.
يذكر أن الجمعية دشنت مؤخراً خدمة التوفيق بين الراغبين في الزواج وذلك لكل من يرغب أو ترغب الارتباط بشريك الحياة المناسب من أبناء وقاطني مدينة جدة، ضمن سعيها لتقديم كل ما يعين الشباب والفتيات في أمر زواجهم وحماية المجتمع من العابثين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)