تبرعات بأكثر من مليون ريال لصالح برامج جمعية “إنسان”

تبرعات بأكثر من مليون ريال لصالح برامج جمعية “إنسان”

التعليم السعودي : أقامت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” أمس ” لقاء الكافلات الرمضاني ” بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز،وشهد اللقاء تقديم تبرعات لدعم أنشطة الجمعية بلغت 1,616,000 ريال .
وأكدت رئيسة اللجنة النسائية شعيع بنت مهل العتيبي، أن البرامج الخيرية في المملكة بفضل دعم القيادة الرشيدة، ومساندة أهل الخير والميسورين، مستمرة في أنشطتها .
وأوضحت أن جمعية “إنسان” أخذت على عاتقها خدمة الأيتام من خلال تقديم كل أوجه الرعاية لهم ضمن إطار أسرهم الطبيعية حتى يستطيعوا الاعتماد على الله ثم على أنفسهم ليكونوا نافعين ومنتجين في مجتمعهم من خلال عدة برامج أهمها تأمين المواد الغذائية والكسوة والمستلزمات الدراسية ببطاقات إلكترونية تحفظ كرامة اليتيم، ودفع الإيجارات، ترميم المساكن، تأمين الأجهزة الكهربائية وبرنامج المنح الدراسية، والتدريب والتوظيف لأبناء الجمعية، والبرامج التوعوية والتطويرية لما لها من أثر في رسم مستقبلهم, مقدمة الشكر للداعمين لأنشطة وبرامج الجمعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>