تبصيم 700 طالب وطالبة بجوازات العاصمة المقدسة يوميا

تبصيم 700 طالب وطالبة بجوازات العاصمة المقدسة يوميا

التعليم السعودي – متابعات : كشف مدير إدارة جوازات العاصمة المقدسة العميد عابد بن فايز الحارثي لـ»المدينة» أن الإدارة تستقبل 700 طالب وطالبة يومياً في قسم الرجال والنساء، حيث تتم عملية تسجيل البيانات بكل يسر وسهولة. مشددا على أولياء أمور الطلاب والطالبات بضرورة التقيد بالأنظمة والتعليمات من خلال سرعة المبادرة بتسجيل مرافقيهم ممن بلغ سن السادسة فما فوق، وقد تم التنسيق مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بهذا الخصوص.
وأشار العميد الحارثي إلى أن هذا العمل يأتي بناء على توجيه مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى ومتابعة من مدير جوازات منطقه مكة المكرمة، حيث قامت جوازات العاصمة المقدسة بالعمل على تخصيص الفترتين الصباحية والمسائية لتبصيم الطلاب والطالبات من الجنسين بالإدارة، حيث يتم العمل خلال الفترة المسائية من الساعة الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً.
وقال: إن الإدارة قامت بتوفير كافة الإمكانات اللازمة لاستقبال الراغبين في تسجيل بصماتهم، وعلى أولياء أمور الطلاب والطالبات أخذ موعد مسبق من الخدمات الإلكترونية ومن ثم إحضار جواز وإقامة الطفل والحضور في نفس يوم الموعد لتسجيل البصمة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)