تبوك: وفاة 3 معلمات وطالبتين وسائقين

تبوك: وفاة 3 معلمات وطالبتين وسائقين

التعليم السعودي : لقي ثلاث معلمات وطالبتين وسائقهن مصرعهم في حادثة مرورية مروعة وقعت أمس في منطقة تبوك، أثناء العودة من مدرستهن في مجمع الرويضات التعليمي على مسافة 20 كيلومتراً من محافظة أملج. وأسفرت الحادثة كذلك عن وفاة سائق المركبة الأخرى التي اصطدمت بمركبة المعلمات في موقع الحادثة، ما أشعل النيران في مركبة المعلمات المنكوبة.

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة تبوك خالد العنزي، في بيان صحافي أمس، أن «فرق الهلال الأحمر في محافظة أملج باشرت حادثة تصادم نتج منها اشتعال مركبتين على طريق الرويضات (20 كيلومتراً شرق أملج) عند 12.36 ظهر اليوم، ونتج من ذلك ست وفيات، وإصابة واحدة حرجة جداً تم نقلها إلى مستشفى المحافظة (توفي لاحقاً)، وسط مشاركة فرق إسعافية من وزارة الصحة».

وشهدت طرق المملكة حوادث مماثلة عدة أخيراً، أحدها الأسبوع الماضي على طريق القصيم – المدينة المنورة السريع الذي نجم عنه وفاة سائقين، أحدهما معلم والآخر سائق مركبة تنقل معلمات، فيما أصيبت خمس معلمات إصابات «متوسطة الخطورة»، في حادثة مرورية بالقرب من مخرج محافظة عقلة الصقور، ونعى المدير العام لتعليم القصيم عبدالله الركيان ومنسوبو ومنسوبات إدارته كافة المعلم بدر الحربي في حينه بحسب صحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)