تبوك .. 100 ألف طالب يتحدون الصقيع

تبوك .. 100 ألف طالب يتحدون الصقيع

التعليم السعودي : وجهت إدارة تعليم تبوك 300 من منسوبي الإشراف التربوي، للوقوف ميدانيا على اختبارات الفصل الدراسي الأول التي تنطلق اليوم بتواجد أكثر من ١٠٠ ألف طالب وطالبة في المرحلتين المتوسطة والثانوية، وتبدأ عند التاسعة صباحا نظرا لانخفاض درجات الحرارة، والصقيع الذي تشهده تلك المناطق. مهمة المشرفين ستكون متمحورة حول تقديم الخدمات اللازمة للمدارس، في الوقت الذي أعدت فيه إدارة التوجيه والإرشاد جملة من الإرشادات لتوفير المناخ النفسي الملائم لأداء الطلاب الطالبات اختباراتهم، وتبصيرهم بطرق الاستذكار الجيد وعلاج المشكلات والصعوبات التي تعترضهم.

المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك د. عمر بن أحمد الشريف، أشار إلى أن إدارته تعمل منذ وقت باكر بجميع كوادرها التعليمية والإدارية على تهيئة الأجواء المناسبة لأداء الاختبارات، لافتا إلى أن التحضيرات تسير وفق ما أعد لها من تخطيط في ضوء لوائح الاختبارات المعمول بها، ووفق الخطة الزمنية المحددة للرصد وإظهار النتائج بما يضمن تسهيل عمليات الاستعلام والحصول على النتائج من خلال الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر النظام المركزي «نور» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)