تتويج ثلاث مدارس بتعليم الرياض بجائزة ( المدرسة الدولية ) للمجلس الثقافي البريطاني

تتويج ثلاث مدارس بتعليم الرياض بجائزة ( المدرسة الدولية ) للمجلس الثقافي البريطاني

التعليم السعودي : كرّم وكيل وزارة التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك اليوم, المدارس الفائزة بجائزة ( المدرسة الدولية ) من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض وهي ثانوية الشوكاني ومتوسطة عطاء بن أبي رباح والإمام السوسي في حفل أقيم بهذه المناسبة، بحضور مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد ومساعده للشؤون التعليمية حمد الشنيبر وعدد من قيادات الوزارة وإدارة تعليم الرياض ومديري مكاتب التعليم وذلك بفندق الراديسون بلو .
وحصلت ثلاث مدارس حكومية بمنطقة الرياض على جائزة المدرسة الدولية التي تأتي في إطار مشروع اتفاقية تبادل الخبرات التربوية والتعليمية بين المجلس الثقافي ووزارة التعليم, حيث جرى في الحفل تتويج ثانوية الشوكاني ومتوسطة عطاء بن أبي رباح والإمام السوسي بجائزة المدرسة الدولية ( الاعتماد الأكاديمي والدولي ) .
وقد تضمن الحفل عرضًا مرئيًا عن كل مدرسة، كما جرى تكريم قادة المدارس الفائزة وهم القائد السابق لمتوسطة عطاء بن أبي رباح مساعد الفاضل والقائد السابق لثانوية الشوكاني عبدالرحيم الزهراني والمشرف على البرنامج فلاح العتيبي .
وبهذه المناسبة هنأ مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد المدارس الفائزة على هذا الإنجاز المميز, معرباً عن شكره لجهود قادة المدارس ومنسوبيها للوصول للمعايير الدولية، مؤكداً سعي الإدارة للتميز عبر مختلف الجوانب التربوية التي تصب في مصلحة العملية التربوية.
من جهته, أوضح مدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم الرياض محمد السمّان أن الجائزة الدولية ضمن اتفاقية بين التعليم والمجلس البريطاني وبموجبها جرى تقييم لأعمال المدارس وبرامجها لمدة عام ومنح المدارس الفائزة شهادات اعتماد دولي لمدة ثلاث سنوات, مهنئاً بهذه المناسبة المدارس الفائزة بهذا التميز الدولي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)