تتويج طلاب وطالبات تعليم الرياض في “إبداع 2021” بــ7 جوائز كبرى و8 جوائز خاصة

تتويج طلاب وطالبات تعليم الرياض في “إبداع 2021” بــ7 جوائز كبرى و8 جوائز خاصة

التعليم السعودي – واس : حقق طلاب وطالبات الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض سبع جوائز كبرى على مستوى المملكة في التصفيات النهائية للأولمبياد الوطني للموهبة والإبداع “إبداع 2021″، إضافة إلى ثمانية جوائز دولية خاصة .
حيث توج الطالب منصور الروقي من مدارس الرياض بالمركز الأول عن مشروعه في مجال الطاقة الكيميائية، ونال المركز الثالث كل من الطالبة رغد عسيري من مدارس الرياض عن مشروعها في مجال علم الأحياء الخلوية والجزيئية, والطالبة رشا القحطاني من مدارس الرياض عن مشروعها في مجال العلوم الاجتماعية والسلوكية وكذلك الطالب عبدالله الشنقيطي من مدارس الرياض العالمية عن مشروعه في مجال الطاقة الكيميائية .
وحققت الطالبة روبي رجب من ثانوية منارات الرياض المركز الخامس عن مشروعها في مجال الهندسة الميكانيكية, فيما حلَّ في المركز السادس كلٌ من الطالبة لولوه المرزوقي من متوسطة سعود عن مشروعها في مجال الكيمياء الحيوية, والطالب أنس عرفات من ثانوية الرياض العالمية عن مشروعه في مجال الطاقة الفيزيائية .
كما حصل ثمانية من طلاب وطالبات الرياض على جوائز خاصة من عدد من الشركات الدولية والمحلية , وهم كلٌ من الطالبة نوره الحميدان من ثانوية نجد, وجنى الريمي من مدارس الرواد , وإيلاف بن معيقل من ثانوية الرياض, ومنصور المرزوقي من ثانوية الرياض, وعبدالله الشنقيطي من الرياض العالمية, ولولوه المرزوقي من متوسطة سعود العالمية, ورشا القحطاني من ثانوية الرياض, وفاطمة خليفة من ثانوية الرياض .
وأشاد مدير تعليم منطقة الرياض حمد الوهيبي بما حققه طلاب وطالبات الرياض الفائزين بأولمبياد ” إبداع 2021″ ، متمنيًا أن كون هذا الإنجاز حافزاً لهم ولبقية الطلاب والطالبات للتنافس نحو التميز والإبداع العلمي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)