تثأر من زوجها بتحطيم أثاث منزل «الضرة» في شهر العسل

تثأر من زوجها بتحطيم أثاث منزل «الضرة» في شهر العسل
التعليم السعودي – متابعات – : انتقمت امرأة من زوجها بتحطيم منزله ومحاولة حرقه إضافة إلى تحطيم سيارته في شهر العسل إثر زواجه من أخرى، فما كان منه إلا الاختباء بزوجته الثانية داخل غرفة النوم والاتصال بالدوريات الأمنية.
وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان أن رجلا تقدم بشكوى ضد زوجته يتهمها بالاعتداء على منزله، مشيرا إلى أن التحقيقات لا تزال جارية في قسم شرطة التنعيم.
وبحسب – مصادرصحفية -فإن تفاصيل الحادثة وقعت في أحد أحياء حي النوارية عندما تزوج الرجل بامرأة عربية وبعد مرور أربع ليال على زواجه اكتشفت زوجته الأولى ذلك، واستطاعت معرفة مكان منزل الزوج وتوجهت إليه برفقة امرأة أخرى حيث وجدتا سيارته لا تزال مزينة، فما كان منها إلا أن بدأت في تحطيمها قبل ان تتوجه إلى العش الزوجي الجديد ودقت الجرس وعندما فتح الزوج الغافل الباب وجد أمامه زوجته الأولى ونيران الغضب تتطاير من عينيها فما كان منه إلا الهرب بزوجته الجديدة موصدا باب غرفة النوم عليهما.
ومن شدة الغيرة حطمت الزوجة أثاث المنزل وتوجهت إلى المطبخ وفتحت الغاز، قبل أن تهرب عندما ارتفعت صيحات الجيران.
وحضرت الفرق الأمنية إلى موقع الحادثة وتم رفع البصمات وتحرير محضر بالحادثة.
وأشارت المصادر إلى أنه لم يتم القبض على الزوجة الأولى حتى الآن فيما طالب مالك المبنى المستأجر من الزوج الخيار ما بين تطليق زوجته الأولى أو الخروج من المنزل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)