تثبيت موظفي البنود على 3 مراحل ومحاضر لـ 121 جهة حكومية

تثبيت موظفي البنود على 3 مراحل ومحاضر لـ 121 جهة حكومية

التعليم السعودي : أعلن عبدالعزيز الخنين المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية أن الوزارة قامت بإصدار محاضر تثبيت الموظفين والموظفات في 121 جهة حكومية، وأضاف أن العمل يجري على قدم وساق لإنهاء محاضر التثبيت في 26 جهة أخرى.
وقد أوضح الخنين أن التثبيت يتم على ثلاث مراحل، تشمل التقييم وتوقيع محاضر التثبيت، ثم رفع محاضر التثبيت للجهات الحكومية التي تقوم بدورها بتثبيت الموظفين والموظفات على الوظائف الشاغرة لديها.
وذكرت صحيفة عكاظ : في حال عدم توفر وظائف شاغرة لدى الجهة الحكومية تقوم برفع طلب إحداث وظائف مناسبة للموظفين والموظفات لوزارة المالية، وتقوم الأخيرة بإحداث الوظائف المطلوبة، مؤكدا أن وزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية وكافة الجهات الحكومية تعمل جاهدة لتنفيذ الأمر الملكي بتثبيت جميع الموظفات والموظفين المشمولين بالتثبيت، نافيا أن يكون هناك تحديد لعدد المثبتين بـ 60 ألف موظف وموظفة.
وأكد الخنين أن محاضر التثبيت الخاصة بالمعلمات البديلات ومعلمات محو الأمية ومعلمي محو الأمية وموظفي وزارة التربية والتعليم في طريقها للانتهاء ومن ثم رفعها لوزارة التربية والتعليم.
من جانب آخر طلبت وزارة التربية والتعليم من كافة إدارات التربية والتعليم سرعة إنهاء الكشوفات الطبية وإكمال مسوغات التعيين للمعلمات والمعلمين والموظفات والموظفين المشمولين بالتثبيت تمهيدا لتثبيتهم مباشرة فور وصول محاضر التثبيت من وزارة الخدمة المدنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)