تثبيت “1347” موظفاً وموظفة في أمانة المدينة المنورة

تثبيت “1347” موظفاً وموظفة في أمانة المدينة المنورة

التعليم السعودي – متابعات : أعتمد أمين منطقة المدينة المنورة المكلف صالح القاضي قرارا بتثبيت 652 موظفاً وموظفة من العاملين على وظائف البنود والمستخدمين والرقابة الصحية ومتابعي التحصيل وبرنامج رفع الكفاءات الفنية والإدارية في أمانة منطقة المدينة المنورة.
وأوضح مدير إدارة الموارد البشرية في أمانة منطقة المدينة المنورة سلامة اللهيبي بأنه قد تم الانتهاء من إجراءات التثبيت لـ652 موظفاً وموظفة في الأمانة تتراوح مراتبهم ما بين المرتبة التاسعة والمرتبة الأولى مشيراً إلى أنه تم تثبيت 7 موظفين على المرتبة التاسعة و 31 موظفاً على المرتبة الثامنة و105 موظفين على المرتبة السابعة و 196 موظفاً على المرتبة السادسة و156 موظفاً على المرتبة الخامسة و157 موظفاً على المراتب من الأولى وحتى الرابعة.
كما أشار اللهيبي إلى أن مباشرة الموظفين لوظائفهم اعتباراً من الأول من جمادى الآخرة، وأضاف بأن هناك 695 موظفاً وموظفة آخرين تم تثبيتهم في بلديات المحافظات والمراكز التابعة لأمانة المدينة المنورة وأن قراراتهم قد صدرت عن طريق البلديات البالغ عددها 18 بلدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)