تثبيت 1963 موظفا بأمانة جدة

تثبيت 1963 موظفا بأمانة جدة

التعليم السعودي : أقرت لجنة التثبيت المكونة من وزارتي المالية والخدمة المدنية تثبيت 1963 موظفا في أمانة محافظة جدة وبلديات المحافظات التابعة لها، وجرى اعتماد محضر التثبيت طبقا للبيانات المرفوعة من الأمانة والتي تحتوي على أسماء الموظفين الذين تنطبق عليهم المكرمة الملكية بتثبيت العاملين في أجهزة الدولة على وظائف رسمية.
وقد أوضح المهندس أيمن عبد العزيز موريا مدير عام الموارد البشرية في أمانة محافظة جدة -وفق مصادر صحفية- أن اللجنة اعتمدت تثبيت الموظفين العاملين على بند الأجور والموظفين المتعاقدين مع الأمانة على مختلف المراتب، والتي تبدأ من المرتبة الثانية وحتى المرتبة العاشرة، ويتم الآن استكمال إجراءات التثبيت. ويتوقع أن تصدر قرارات تعيينهم ومباشرتهم على تلك المراتب في غضون شهر تقريبا.
وأشار المهندس موريا إلى أن جميع الموظفين العاملين على مختلف البنود وتنطبق عليهم آلية التثبيت سوف يستفيدون من المكرمة الملكية الكريمة بتثبيتهم على وظائف رسمية، مؤكدا أن التثبيت سيكون حافزا لمزيد من العطاء والرفع من مستوى الخدمة التي تقدمها الأمانة للمواطنين والمقيمين على حد سواء. وقال موريا إن أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس أشرف شخصيا على إعداد قوائم الموظفين المستحقين للتثبيت ووجه بسرعة إنجازها، لكي يستفيد جميع موظفي الأمانة الذين تنطبق عليهم شروط الأمر الملكي من مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، حفظه الله، لأبنائه المواطنين. وقدم المهندس موريا شكره الجزيل للجنة التثبيت من وزارتي المالية والخدمة المدينة على تعاونهم مع مسؤولي الأمانة في ضم جميع من تنطبق عليهم شروط التثبيت إلى زملائهم الموظفين الذين تم تثبيتهم على وظائف رسمية في جميع أجهزة الدولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)