تثبيت 4 آلاف وتعيين 600 في جامعة المؤسس

تثبيت 4 آلاف وتعيين 600 في جامعة المؤسس

التعليم السعودي : تمت أمس إجراءات تثبيت أربعة آلاف موظف على بنود وعقود مختلفة داخل جامعة الملك عبد العزيز حينما انتهت اللجنة الثلاثية التي ضمت في عضويتها كوادر من وزارة المالية، والخدمة المدنية، والتعليم العالي.

وقد صدرت التعليمات أمس –بحسب مصادرنا الصحفية- بالبدء في تنفيذ آلية التثبيت التي جاءت بناء على الأوامر الملكية الصادرة مؤخرا.

من جهة أخرى، أصدر الدكتور أسامة طيب مدير الجامعة تعليماته بسرعة استكمال إجراءات تعيين نحو 600 مواطن من حملة الدبلومات الصحية الذين سبق أن تم توجيههم من وزارة الخدمة المدنية للعمل بالجامعة.

وأكد حرص الجامعة على توطين وسعودة الوظائف، حيث وصلت نسبة السعودة فيها إلى 85 بالمائة.

من جهته، أشار وكيل الجامعة الدكتور عدنان المزروع إلى أن الجامعة بدأت في إنهاء إجراءات المتقدمين وتوزيع نماذج التوظيف اللازمة لاستكمال إجراءات التعيين، داعيا إياهم إلى التقدم لإنهاء إجراءاتهم والمبادرة لاستلام نموذج الكشف الطبي وإتمام باقي إجراءات التعيين.

يذكر أن الجامعة سبق أن شكلت لجنة عليا برئاسة مدير الجامعة لوضع آلية لتسكين ما يقرب من 600 مواطن من حملة الدبلومات الصحية الذين تم توجيههم من الخدمة المدنية للعمل بالجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)