“تثقيف” بـ”الترفيه” بفعاليات المدينة المنورة

“تثقيف” بـ”الترفيه” بفعاليات المدينة المنورة

التعليم السعودي : يجذب معرض أرامكو المقام حاليا بحديقة الملك بالمدينة المنورة، عددا كبيرا من الزائرين، لما تتميز برامجه المختلفة من عروض للتثقيف من خلال الترفيه.
وأوضح استشاري طب الأسرة والمجتمع، نائب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور سمير أحمد، أن فكرة التثقيف بالترفيه الذي ركز عليها المهرجان في إيصال المعلومة تعد متميزة، فيما أشار أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر إلى أن مهرجان أرامكو هذا العام تنوع بتقديم البرامج التعليمية والترفيهية والتوعوية المتميزة، مشيرا إلى أنه قدم رسالة علمية وتوعوية لسكان وزوار المدينة المنورة.
من جانبه، أفاد مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام، رئيس المجلس البلدي بالمدينة المنورة، الدكتور صلاح الردادي بأن تنظيم المهرجان شهد تطورا ملحوظا هذا العام عن الأعوام الماضية. أما مدير مركز وبحوث ودراسات المدينة المنورة الدكتور صلاح بن عبدالعزيز سلامة فلفت إلى أن الأنشطة والبرامج المقدمة بالمهرجان حرصت على التنوع وتقديم الفائدة لكافة أفراد الأسرة، مؤكدا أن الفعاليات المصاحبة له تعكس مدى الحرص على تقديم المشاريع الاجتماعية والتوعوية والتثقيفية.
إلى ذلك، ذكر مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الغربية سمير نصر الدين أن الفعاليات الترفيهية والتوعوية والثقافية لم تحقق نجاحها إلا بتفاعل الزوار وجهود اللجان المنظمة والمتطوعين والمتطوعات من الجنسين.
وألمح إلى أن شركة أرامكو السعودية أطلقت عددا من البرامج المتنوعة على مستوى المملكة خلال السنوات الماضية، وراعت في تنفيذها تلبية كافة احتياجات شرائح المجتمع، مؤكداً أن برنامج أرامكو الثقافي يحتضن مفهوم الإبداع في محتوياته، كما تسعى من خلال برامجها إلى تعزيز حب العلوم والمعرفة في نفوس الشباب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)