تجديد منح 2563 طالباً وطالبة في جامعة محمد بن فهد

تجديد منح 2563 طالباً وطالبة في جامعة محمد بن فهد

التعليم السعودي : وافقت وزارة التعليم أخيراً على تجديد 2563 منحة لطلاب وطالبات جامعة الأمير محمد بن فهد، وذلك ضمن برنامج المنح الدراسية الداخلية الذي أقرته الوزارة مسبقاً للجامعات والكليات الأهلية بالمملكة.

وتلقت إدارة الجامعة خطاباً بالموافقة على تجديد هذه المنح، فيما بدأت بالتنسيق بين إداراتها، لإنهاء جميع الإجراءات اللازمة.وبيّن نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية محمد الملحم أن الجامعة أنشأت منذ تأسيسها قسماً خاصاً للمنح الداخلية للطلاب بهدف تسهيل العقبات التي تواجه الراغبين في الحصول على المنح الداخلية من وزارة التعليم.

وقدمت الجامعة 315 منحة للطلاب المتفوقين في شتّى التخصصات العام 1429-1430هـ، بالتعاون مع وزارة التعليم.

كما قدمت منحاً لذوي الظروف المالية والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى منح للطلاب غير السعوديين، لتعزيز دور الجامعة المحلي والعالمي في مجال التعليم العالي، خصوصاً في احتضان المواهب، وهي منح دراسية كاملة شاملة السكن والكتب الدراسية، إضافة إلى مكافأة مالية للطلبة المميزين سواء من داخل المملكة أم من خارجها بحسب صحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)