تجميد حساب الجامعة حتى إشعار آخر

تجميد حساب الجامعة حتى إشعار آخر

التعليم السعودي : أبدى عدد من أعضاء هيئة التدريس في جامعة تبوك استياءهم بسبب ما وصفوه عدم اتضاح الرؤية حول صرف مستحقاتهم تحت مسمى خارج الدوام للأكاديميين.وذكر أحد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة -فضل عدم ذكر اسمه- أنه تردد على أحد البنوك الوطنية لعدة أيام دون أن يتمكن من صرف مستحقاته بسبب تجميد حساب الجامعة في البنك.

وقال العضو: «لم يوضح البنك لنا الأسباب إلا بعد مضي 5 أيام من ترددنا»، مضيفا: أن الحساب الموقف تحت اسم «عمادة خدمة المجتمع»، مشيرا إلى أنه تم توزيع مبالغ لكل إدارة لصرف مستحقات أعضاء هيئة التدريس باجتهاد غريب وسط استياء من الأساتذة والموظفين.

من جانبه نفى المشرف العام على إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي لجامعة تبوك الدكتور محمد الثبيتي أن يكون حساب الجامعة تحت أي مسمى قد جمد قائلا: «بإمكانكم تزويدنا برقم الحساب من البنك المذكور في استفساركم إذا كان إدعاء أعضاء هيئة التدريس صحيحا، لافتا إلى أن جامعة تبوك حريصة كل الحرص على أن لا تجمد حساباتها خدمة للمصلحة العامة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)