تجهيز “حاجب” عنيزة بعربات لكبار السن والمعاقين

تجهيز “حاجب” عنيزة بعربات لكبار السن والمعاقين

التعليم السعودي : جهزت بلدية محافظة عنيزة متنزهات الحاجب التابعة للمحافظة، بمجموعة من العربات لخدمة المعاقين وكبار السن من رواد تلك المتنزهات لتسهيل تنقلهم بين مرافق المتنزه والتي تتنوع ما بين مصليات وأسواق ودورات مياه وساحات للألعاب ومسارح وغيرها، تقدم هذه الخدمة مجاناً لمن هم في حاجة لها، وقد لقيت هذه الخدمة ارتياحا وإعجاباً من عدد من المتنزهين.
ويأتي هذا الأمر، في إطار حرص بلدية عنيزة على دورها الاجتماعي تجاه كافة شرائح المجتمع، وكذلك تقديم أرقى الخدمات للمتنزهين في متنزهات الحاجب، وهو ما دفع بإدارة خدمة المجتمع هذا العام لتزويد المتنزهات بمجموعة من العربات الخاصة بالمعاقين.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة ببلدية عنيزة محمد البشري إن متنزهات الحاجب في عنيزة تشهد هذه الأيام كثافة من الزوار وإقبالا كبيرا من كافة محافظات القصيم ومن خارج المنطقة لما تحظى به من سمعة طيبة، حيث وصلت إحصائية زوار الحاجب الأسبوع الماضي إلى قرابة 60 ألف زائر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)