تحت رعاية سمو نائب أمير الرياض.. الجامعة العربية المفتوحة تحتفل بتخرّج أكثر من 3500 طالب وطالبة

تحت رعاية سمو نائب أمير الرياض.. الجامعة العربية المفتوحة تحتفل بتخرّج أكثر من 3500 طالب وطالبة

مدونة التعليم السعودي – واس : تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن نائب أمير منطقة الرياض؛ احتفلت الجامعة العربية المفتوحة بتخريج أكثر من 3500 طالب وطالبة من فروعها كافة في المملكة العربية السعودية للعام الدراسي 2020-2021م في دفعتها السادسة عشرة.
وعبَّر رئيس الجامعة العربية المفتوحة في الوطن العربي الدكتور محمد الزكري عن فخره بتخريج الدفعة السادسة عشرة في السعودية ، مؤكداً أن الجامعة خلال عشرين عاماً مضت أسهمت في تهيئة المتعلمين والمتعلمات للإسهام في تنمية أوطانهم، وخدمت الجامعة منذ تأسيسها قرابة 270 ألفاً،وخرَّجت قرابة 70 ألفاً، معظمهم من النساء، واستقبلت كل فئات المجتمع، بغضّ النظر عن ظروفهم الاقتصادية والاجتماعية والزمانية والمكانية.
وأُقيم حفل التخرج أمس الأحد في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض “الصالات الخضراء” ،بحضور نخبة من رجال الأعمال والمسؤولين وأهالي الخريجين والخريجات.
وشهد الحفل إقامة مسيرة للخريجين وتكريمهم من خلال تقديم الدروع التذكارية.
من جهته، قدّم رئيس الجامعة العربية المفتوحة الدكتور علي الشهراني التهنئة للطلاب والطالبات متسلحين بالعلم والمعرفة، آملين أن يكون لهم دور كبير للإسهام في تنمية مجتماعتهم وأوطانهم، وخدمة الإنسانية جمعاء وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)