تحت شعار “إبداع اليوم.. فرص الغد”..تدشّين جناح وزارة التعليم في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم “GESS”

تحت شعار “إبداع اليوم.. فرص الغد”..تدشّين جناح وزارة التعليم في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم “GESS”

مدونة التعليم السعودي – متابعات : برعاية صاحب السمو الشيخِ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، افتتح سعادة وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية الإماراتية د.محمد بن إبراهيم المعلا جناح وزارة التعليم المشارك في فعاليات منتدى التعليم والمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم الرابع عشر” GESS” تحت شعار “إبداع اليوم.. فرص الغد”، والذي يُقام خلال الفترة من ١٤ إلى ١٦ نوفمبر ٢٠٢١م في قاعات زعبيل في المركز التجاري العالمي بدبي، بحضور وكيل وزارة التعليم للتعليم العام رئيس الوفد د.محمد بن سعود المقبل، وعدد من مسؤولي وقطاعات الوزارة المشاركة في الجناح.
وعبّر وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية الإماراتية عن اعتزازه بما رآه في الجناح السعودي من محتوى إبداعي ثري، مشيراً إلى أن الجناح يُترجم ما وصلت له المملكة من نمو وازدهار في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، مؤكداً أن تجربة المملكة في التعليم خاصة في فترة جائحة كورونا هي تجربة ثرية وألهمت العالم بالكثير من الأفكار الإبداعية والثراء المعرفي في التعامل مع الجائحة، حيث قدمت المملكة نموذجاً عالمياً يُحتذى به على كافة المجالات خاصة في التعليم عن بُعد، لافتاً إلى ما قدمته المملكة من جهود في مجال التعليم على المستويين الإقليمي والعالمي.
من جانبه، أكد د. محمد المقبل أن جناح وزارة التعليم يقدم رؤى إبداعية عبر منصات تفاعلية تتيح للزائر معرفة أبرز المشاريع، وأهم الإنجازات التي حققتها الوزارة خلال العام ٢٠٢٠-٢٠٢١م عبر شاشات تفاعلية تستعرض الإحصائيات، والبيانات الخاصة بمنصة “مدرستي”، ومنصة “روضتي”، إلى جانب شاشة تفاعلية أخرى تستعرض منصة عين الفضائية، ومنصة تتيح للزائر الاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة في قطاع التعليم الأهلي الجامعي، والتعليم العام الأهلي وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)