تحت شعار “غرس نما”تعليم الأحساء يكرم أكثر من 190 طالبة حاصلة على المركز الأول في الصف الثالث الثانوي لعام 1432- 1433هـ

التعليم السعودي – متابعات – : تحت شعار ( غرس نما) احتفت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالأحساء يوم أمس الأول، بتتويج كوكبة من الطالبات الحائزات على المركز الأول في صفوف الثالث الثانوي على مستوى المحافظة للأعوام 1432- 1433هـ ، في حفل شهدته القاعة الكبرى بمبنى الشئون التعليمية ،نظمته إدارة التوجيه والإرشاد بالتعاون مع فريق عمل من مختلف الإدارات ، وبحضور جمع من القيادات التربوية وأمهات الطالبات .
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة الافتتاحية قدمتها المرشدة الطلابية ليلى السبيعي من متوسطة الشعبة الأولى، استعرضت بعدها مسيرة المتفوقات، فكلمة مساعدة المدير العام للشئون التعليمية ألقتها مشرفة الإعلام التربوي سميرة عبد الوهاب الموسى ، فأنشودة ترحيبية مصحوبة بعرض مرئي عن التعليم في المملكة من تصميم الطالبة أثير الدوغان من الثانوية الثانية بالمبرز ، مشاعر أم طالبة متفوقة ألقتها مها الحبيل مديرة متوسطة وثانوية الغويبة ، فكلمة الطالبات ألقتها بالنيابة عنهن أثيرالدوغان الطالبة من الثانوية الثانية بالمبرز ثم قصيدة وطنية لـ مريم العويض من ثانوية المراح ، ثم قصيدة العلم ألقتها الطالبة مرام بو سهيل. تلتها فقرة التكريم حيث سلمت الشهادات الأستاذة فايزة المنصور بالنيابة عن سعادة المساعدة للشئون التعليمية ومديرة إدارة التوجيه والإرشاد أ. جوهرة القحطاني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)