تحديث تلقائي لدرجات القياس عند دخول مفاضلات وظائف التعليم

تحديث تلقائي لدرجات القياس عند دخول مفاضلات وظائف التعليم

التعليم السعودي – متابعات : أكدت وزارة الخدمة المدنية تحديث درجات اختبار القياس تلقائيًا عند دخول مفاضلات جديدة، جاء ذلك ردًا على شكاوى عدد كبير من المعلمين المتقدمين إلى الوظائف التعليمية التى تم الإعلان عنها مؤخرًا. وكانت وزارة التعليم أعلنت مؤخرا عن 10456 وظيفة تعليمية، منها 4953 وظيفة للرجال و5503 وظائف للنساء للحاصلين على درجة البكالوريوس من المجتازين لاختبار كفايات العام والخاص، ومن المقرر أن ينتهى التقديم لهذه الوظائف في الرابعة من عصر غد الثلاثاء عبر موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني. وفي سياق آخر، أكدت الخدمة المدنية عدم جواز الجمع بين أكثر من ترقية خلال سنة واحدة.

كما أشارت إلى أن اللائحة الجديدة التي بدأ العمل بها في 11 رمضان الجاري لا تمنع إطلاع الموظف على تقييمه السنوي حسب المادة الثانية عشرة من الإطار التنظيمي لإدارة الأداء. وتهدف اللائحة الجديدة إلى ربط الترقيات بالأداء الوظيفي مع منح استثناءات للوزير في هذا الجانب تعزيزًا للمنافسة ورفع كفاءة الأداء الحكومي بشكل عام وفقاً لصحيفة الوطن.

الوظائف التعليمية والخدمة المدنية

10456 وظيفة تعليمية جرى الإعلان عنها

5503 وظائف للنساء

4953 وظيفة للرجال

التقديم 17 رمضان

انتهاء التقديم في الرابعة عصر غد الثلاثاء

لا يجوز الجمع بين أكثر من ترقية بسنة واحدة

إطلاع الموظف على تقييمه السنوي جائز

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)