تحديد المشاريع المتعثرة وأراض للمدارس بـ «تعليم صفوى»

تحديد المشاريع المتعثرة وأراض للمدارس بـ «تعليم صفوى»

 

استقبل محافظ القطيف خالد بن عبد العزيز الصفيان، مدير تعليم صفوى محمد بن أحمد شاطري ومساعده للشؤون التعليمية حمود بن سعد الأكلبي ومساعده للشؤون المدرسية إبراهيم بن سليمان الشبرمي، ورئيس لجنة العلاقات العامة والمناسبات محمد بن صالح الجنبي. وتم خلال اللقاء التأكيد على أهمية تحقيق رضا المستفيد ومشاركة الأهالي في القرارات الخاصة بالمشاريع التعليمية، والتأكيد على مديري المدارس بوجوب العناية بالبيئة المدرسية وجعلها بيئة جاذبة ومحفزة لابنائنا الطلاب، كما تم الاتفاق على متابعة أعمال الصيانة أولا بأول، كما نوقش عدد من الملفات التعليمية المتعلقة بالمحافظة والمراكز التابعة لها. وقد خرج الجميع من اللقاء بتوصيات كان أبرزها، عمل برنامج لزيارة المحافظ لمكتب التعليم بمركز صفوى والوقوف على منجزاته، وعقد اجتماع للجنة التعليمية بمحافظة القطيف في مكتب صفوى وتزويد المحافظ بالأراضي الحكومية المخصصة لإقامة المدارس والتوسع في إنشاء أندية الحي لاستغلال طاقات الشباب والرفع للمحافظ بالمشاريع المتعثرة التابعة للمكتب. وأبدى المحافظ تعاونه اللامحدود ودعمه واستعداده لتذليل جميع العقبات في سبيل تحقيق جودة الأداء وفقاً لصحيفة اليوم.

من جهته، شكر مدير مكتب التعليم محافظ القطيف على حفاوة الاستقبال مثمنا توجيهاته وموافقته على رعاية وتدشين جائزة التميز بمكتب صفوى، وإنشاء مركز للدراسات والمعلومات ومشاركة المكتب في اللجنة التعليمية بالمحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)